منتدى يحتوي مكتبة القانون استشارات قانونية يتضمن اقسام عديدة مثل قسم الحياة الزوجية و ترفيهية واسلامية وثقافية وشعرية وادبية وبرامج وتصاميم وألعاب وصحة وعالم حواء والعديد


جنيف : أبهرت شركة "فيراري" الإيطالية التي تتخذ من مدينة تورينو مقرًا لها زوار معرض جنيف الدولي للسيارات، بعدما قدمت نسخة هجينة من طراز "599 جي تي بي فيورانو" .

وزودت فيراري "فيورانو" بمحرك قوى مكون من 12 أسطوانة، يستطيع الانطلاق بالسيارة من الصفر حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط، كما يمكنه تحقيق سرعة قصوى تبلغ 330 كيلومتر في الساعة .

ويرتبط المحرك بناقل حركة "F1-Super" والذي يقلص أوقات نقل التروس إلى 100 مللي في الثانية ليساعد السائق على التركيز أثناء السرعات العالية، فضلا عن نظام "F1-Trac" الذي يراقب سرعة العجلات الأربعة ويتنبأ بالحد الأقصى لكبح الفرامل.

ويتميز تصميم فيراري الهجينة بشكل لافت للنظر ومقصورة رياضية مريحة مصنوعة يدويًا في غاية الإتقان، كما تتميز أيضا بثبات كبير أثناء السرعات العالية بفضل الاطارات الأمامية والخلفية التي يبلغ حجمها 20 و21 أنشا على التوالي .

يشار إلى أن فيراري تعد أشهر سيارة على مستوى العالم ودائما ما يتفاخر بها الشعب الايطالي معتبرين أنفسهم الوحيدون القادرون على إنتاج مثل هذه السيارة الجميلة بكافة أنوعها على الرغم من وجود طرازات أقوى منها .

الجدير بالذكر أن موديل "250 كاليفورنيا" والذي أطلقته فيراري عام 1957 يعد من أشهر سيارات الشركة على الإطلاق، حيث يحظى بمكانة كبيرة لدى محبي السيارات الرياضية، نظرًا لأنه من الموديلات التي تتسم بالطابع الأنيق فضلا عن العديد من المزايا التكنولوجية .
















































معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: