منتدى يحتوي مكتبة القانون استشارات قانونية يتضمن اقسام عديدة مثل قسم الحياة الزوجية و ترفيهية واسلامية وثقافية وشعرية وادبية وبرامج وتصاميم وألعاب وصحة وعالم حواء والعديد


 

 

 
       

تستعد شركة "فيات" التي تتخذ من تورينو مقرًا لها لغزو العالم مرة أخرى بالسيارات الرخيصة، وذلك بعدما طرحت رسميًا نسخة مستحدثة من طراز "أونو" الذي يعد من أشهر الموديلات الاقتصادية في الآونة الأخيرة .

ويشبه طراز "أونو" المدمج، والذي ينتمي لفئة "الهاتشباك"، سيارتي "بونتو" و"باندا" من حيث التصميم الخارجي، كما تم تزويده بفتحات تهوية في الجزء الأمامي، فضلا عن تغطية

الأبواب الجانبية بمادة البلاستيك .

وتحاول "فيات" من خلال ذلك الطراز الجديد تقديم سيارة رخيصة في السعر والتكاليف، وذلك كون البلاستيك أكثر مقاومة للخدوش التي تحدث نتيجة الاصطدامات الخفيفة من المعدن، وأرخص في عملية الإصلاح .

ويأتى الطراز الجديد، الذي استمر إنتاجه في إيطاليا من عام 1983 وحتى 1995، بتصميم متميز ملائم للعصر الحالي، حيث يجمع بين الموديلات الصغيرة التي تناسب المدن المزدحمة وبين السيارة العائلية المدمجة .

وزودت الشركة الايطالية صغيرتها "أونو" بمحرك سعة 1000 سي سي بقوة 75 حصاناً، إلى جانب محرك آخر سعة 1400 سي سي بقوة 85 حصان، على أن يتم إنتاج الاثنين بمصانع الشركة الإيطالية في البرازيل .

يشار إلى أن معظم الشركات العالمية خاصة "فيات" بدأت تتجه في الآونة الأخيرة إلى صنع طرازات صغيرة رخيصة من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية من ناحية والاختناقات المرورية من جهة أخرى .

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

 

 
       

 

 

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: