منتدى يحتوي مكتبة القانون استشارات قانونية يتضمن اقسام عديدة مثل قسم الحياة الزوجية و ترفيهية واسلامية وثقافية وشعرية وادبية وبرامج وتصاميم وألعاب وصحة وعالم حواء والعديد


أشار باحثون من جامعة كاتانيا في ايطالياإلى أن النساء المصابات بالسكري قد يعانين من عدم الاستمتاع بممارسة حياتهن الجنسية بسبب جفاف المهبل
تفيد نتائج دراسة صغيرة أن مادة سترات "السلدنافيل" الفعالة في دواء الفياغرا قد تحسن الحياة الجنسية للنساء الشابات المصابات بداء السكري واللواتي يعانين من عدم الاستمتاع بحياتهن الجنسية، وتوصلهن إلى هزة الجماع والاستمتاع وتقلل الألم الذي يشعرن به أثناء الممارسة.


وأشار باحثون من جامعة كاتانيا في ايطاليا في دراستهم التي نشرت في مجلة "الخصوبة والعقم" الطبية إلى أن النساء المصابات بالسكري قد يعانين من عدم الاستمتاع بممارسة حياتهن الجنسية بسبب جفاف المهبل والقلق واسباب اخرى، وافترضوا ان بعض الأثار الوظيفية للفياغرا وهي مفيدة للرجال قد تكون مفيدة للنساء ايضا.


ولاختبار نظريتهم اجروا دراسة على 32 متطوعة من المصابات بالنوع الأول من السكري كانت رغباتهن الجنسية طبيعية في الماضي، إلا انهن اصبحن يعانين من عدم الاستمتاع بحياتهن الجنسية وذلك لمدة ثلاث سنوات ونصف في المتوسط.


واخضعت النساء عيّنة الدراسة عشوائيا للعلاج بالفياغرا او بدواء وهمي بلا فعالية ثم العكس لمدة ثمانية اسابيع، ووجهت تعليمات للنساء بتناول الدواء قبل ساعة واحدة من ممارسة الجماع.
وارتبط استخدام الفياغرا بتحسين الأداء الجنسي والوصول إلى هزة الجماع والاستمتاع.


وقد استخدم فحص بالأشعة فوق الصوتية لقياس تدفق الدم في البظر وكشف ان استخدام الفياغرا فقط دون الدواء الوهمي ارتبط بتحسين تدفق الدم.

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: