منتدى يحتوي مكتبة القانون استشارات قانونية يتضمن اقسام عديدة مثل قسم الحياة الزوجية و ترفيهية واسلامية وثقافية وشعرية وادبية وبرامج وتصاميم وألعاب وصحة وعالم حواء والعديد


منتديات شوق القمر

كلنا نعلم أن المداعبة الجنسية هي بمثابة البهارات والفلفل والملح في الطبخة وبدونها لن يصبح للقاء الجنسي أي طعم

وقبل أن ابدأ بطريقة المداعبة عليك بإحضار الأغراض التالية :

1. كرسي يتحملك أنت وزوجتك وضعه في غرفة النوم و قريبآ من السرير .
2. كتاب عن الشعر أو الغزل ويفضل أن تكون رسالة غرامية مكتوبة بخط يديك تعبر فيها عن مدى حبك لها وسعادتك بأنها زوجتك .
3. إشتري فرشاة اسنان إذا لم يكن عندك ، لكن لا تحضرها إلى غرفة النوم بل إذهب بها إلى الحمام ونظف أسنانك جيدآ خاصة إذا كنت مدخنآ وانصحك بتركه على اية حال ( فلا يوجد إمرأة على وجه الأرض تعشق رائحة الدخان بـل هو أحد الأسباب المهمة لنفور الزوجة من القبلات ) .

وأنت بالحمام إخلع ملابسك وإستحم لوحدك وركز على منطقة تحت الإبطين وما حول العضو الذكري .. و تطيب بأجمل ما عندك من العطور .

الآن نادي على زوجتك وأنت جالس على الكرسي وعندما تأتي مد يديك الأثنتين نحوها دون ان تقف ، وقل لها : تعالي يا حبيبتي الحلوة عندي لك مفاجأة صغيرة ( وهنا أتمنى من الزوجة ألا تفكر بأن هذه المفاجأة هو فستان أو قطعة ذهب )
المهم ستأتي زوجتك إليك وأطلب منها أن تجلس على حضنك وغالبآ هي ستفهم لوحدها وهي داخليآ ستكون سعيدة بذلك لأن الزوجة تحب في داخلها أن تكون دائمآ بين احضان زوجها .

بعد أن تجلس على حضنك أعطيها الرسالة أو الكتاب وبينما هي غارقة في القراءة قم بمداعبة وتحريك شعرها الخلفي بأصابع يديك وبنعومة فائقة بحيث تلمس أصابعك بشرة رقبتها بشكل خفيف جدآ .

وأثناء ذلك إقترب بشفتيك نحو أذنها اليسرى ( هناك مقولة تقول أن الأذن اليرى أكثر إستجابة وحساسية من اليمنى )

وأهمس بصوت خفيف ولا تنسى أن تخرج هواء ساخنآ خفيفآ كنسمة الصباح الرقيقة من فمك وقل لها :
هل تعلمين أنك اجمل حبيبة في العالم .
وأنني أراك في عيوني ملكة أميرات جمال العالم كله .
وأن لديك جسم رائع يعجبني وشعر فاتن ولديك رقبة ساحرة تغريني وتثيرني .

ثم بعد ذلك قم بحضن بطنها بيديك وإضغط قليلآ يعني لا تخنق زوجتك
( وهنا أحب أنوه أن الشدة في المداعبة تفسد كل المتعة لذلك كن حنونآ أيها الزوج وأضبط أعصابك )
وستلاحظ في هذه اللحظات أن بشرة رقبتها يبدو عليها القشعريرة وهنا قم بتقبيل رقبتها قبلة خفيفة ( يعني ملامسة ) ثم تنهد قليلآ وأهمس مرة أخرى وقل لها أحبك أحـبك أحـبك ومع كل كلمة قم بتقبيل رقبتها لكن لا تنسى تغيير مكان القبلة حتى لا تمل ولكي تثيرها أكثر . ( وللعلم فإن كل مرة تخبرها أنك تحبها تسمعها كأول مرة فالزوجة تعشق سماع هذه الكلمة لكن لا تكثر منها يعني ثلاث أو أربع مرات على الاكثر )

الآن ستجد نفسك تلقائيآ توجهت نحو شفتي زوجتك وستجد أنها مستعدة لتقبيلك
وهنا يجب عليك تطبيق فنون القبلة..وبعد أن تشعر أنها صارت في شبه غيبوبة إحملها على غفلة بدون أن تخبرها بذلك وإنقلها إلى السرير ولا تنسى أن تقبلها قبل أن تضعها على السرير( والله يعنيك على وزنها ، لذلك أنا قلت من البداية أن يكون الكرسي بجانب السرير حتى لا تتعب أيها الزوج من أول الطريق ) ..!

أما الباقي فاتركه لكم ……

 

معرض الوسوم

%d مدونون معجبون بهذه: